الصفحة الرئيسية / الرياضة / أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة كيميتش بالبافارى بعد سداسية ماينز

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة كيميتش بالبافارى بعد سداسية ماينز


أشاد جواو كيميتش، جناح فريق بايرن ميونخ ، بأداء لاعبى بايرن ميونخ أمام ماينز، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الالماني “البوندزليجا” وانتهت بفوز العملاق البافارى بنصف دستة أهداف.


كيميتش يمدح لاعبى بايرن ميونخ بعد سداسية ماينز

 

كيميتش يصرخ فرحاً بهدف كومان
كيميتش لحظة الإحتفال بأحد الأهداف أمام ماينز 


 


وقال جناح بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى للدورى الألمانى، إن فريقه تطور كثيراً على المستوى الفنى وزيادة سجله التهديفى فى الدور الثانى من الموسم الحالى.


شارك كيميتش فى الفوز العريض الذى حققه بايرن ميونخ بنتيجة 6-0 على ماينز مساء أمس،الأحد، ليواصل تربعه على صدارة مسابقة الدورى الألمانى برصيد 60 نقطة وبفارق الاهداف عن بوروسيا دروتموند الذى يحمل نفس الرصيد من النقاط.


وأضاف جناح بايرن ميونخ، “قدمنا أداءً مميزاً فى آخر 3 مباريات بالدورى بعدما سجلنا المزيد من الأهداف.. وكان بإمكاننا تسجيل 6 أهداف أيضاً أمام بوروسيا مونشنجلادباخ لكننا إكتفينا بالفوز 5-1 وهذا أمر جيد”.


إختتم جواو كيميتش تصريحاته قائلاً، :”تلقينا أهدافاً أقل ما استقبلناه فى الدور الأول، ونجحنا فى هز شباك الخصوم بغزارة”.


كان فريق بايرن ميونخ قد حقق 3 إنتصارات كبيرة فى الدورى الألمانى ضد بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج وماينز بـ 5-1 و 6-0 و6-0 على الترتيب.


أهداف بايرن ميونخ ضد ماينز 

 


نجح فريق بايرن ميونخ الألماني فى تحقيق فوز كبير على نظيره ماينز بنتيجة 6-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني “بوندزليجا“.


ويدين بايرن ميونخ بهذا الفوز الكبير إلى نجمه الكولومبي جيمس رودريجيز الذى سجل وحده 3 أهداف “هاتريك” فى الدقائق 33 و51 و55 على التوالى.


بينما افتتح النجم البولندى رورت ليفاندوفسكي أهداف المباراة فى الدقيقة الثالثة، وسجل كينجسلى كومان هدف فى الدقيقة 39 ، وألفونسو دافيز هدف فى الدقيقة 70.


وجاء هذا الانتصار الكبير بعد أيام قليلة من الخروج المدوى للفريق البافارى من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد ليفربول بالخسارة 3-1.


بهذا الفوز الكبير يتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند، بينما احتل ماينز المركز الـ13 برصيد 30 نقطة.


شاهد أيضاً

تقارير: برشلونة لم يطلب استعادة نيمار بشكل رسمى

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة لم يتقدم بعرض رسمى حتى الآن للتعاقد مع …

صور.. الابتسامة تزين وجوه نجوم ليفربول بعد الوصول لأمريكا

وصلت بعثة نادي ليفربول الإنجليزي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل انطلاق معسكر خارجي …

Loading...