الصفحة الرئيسية / الرياضة / أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحذير ماتيتش بعد السقوط ضد ولفرهامبتون

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحذير ماتيتش بعد السقوط ضد ولفرهامبتون


قوضت هزيمتان متتاليتان لفريق مانشستر يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم والدورى الممتاز الكثير من الزخم المحيط بصحوة مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه المؤقت أولى جونار سولشاير، إلا أن لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش يرى أن إنهاء الفريق ضمن الأربعة الأوائل فى الدورى يبدو فى المتناول.


لاعب مانشستر يونايتد يحذر من السقوط


وجاءت هزيمة مانشستر يونايتد فى دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزى امام ولفرهامبتون بنتيجة 2-1 السبت بعد الخسارة 2-صفر أمام أرسنال فى الدورى الأسبوع الماضى.


ورغم تبقى ثمانى مباريات على نهاية الموسم، فإن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس يتقدم بنقطة واحدة على تشيلسى ويتراجع بفارق نقطتين عن أرسنال وثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير فى السباق نحو المراكز المؤهلة لدورى أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون
مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون


وقال ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد للصحفيين، “يجب أن نقدم أفضل ما لدينا لنصل لأول أربعة فى الترتيب، لا يمكن أن ندع الأمور تمر بهذا الشكل، هناك الكثير الذى يجب أن نلعب من أجله، لدينا ثمانى مباريات متبقية فى الدورى الإنجليزى الممتاز ونحن نقاتل من أجل أول أربعة مراكز”.


واصل لاعب مانشستر يونايتد تصريحاته قائلاً، “لدينا دورى أبطال أوروبا ايضاً، سنرى ما يمكننا فعله وما نملكه من امكانات ومهارات”.


وعلى الرغم من الإخفاقات الأخيرة، فان ماتيتش يرى أنه يجب أن يتم تعيين النرويجى سولشاير كمدرب دائم بعد أن قاد مانشستر يونايتد للفوز فى 14 مباراة من بين 19 منذ توليه المهمة خلفا لجوزيه مورينيو المقال فى ديسمبر الماضي.


الإصابة تبعد مهاجم مانشستر يونايتد عن منتخب فرنسا


أكد الاتحاد الفرنسى لكرة القدم على موقعه الإلكترونى أن إصابة فى الركبة أجبرت مهاجم مانشستر يونايتد، أنطونى مارسيال، على الانسحاب من تشكيلة فرنسا التى تواجه مولدوفا وأيسلندا هذا الشهر، فى تصفيات بطولة أوروبا 2020.

مارسيال لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا
مارسيال لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا


وأضاف الاتحاد الفرنسى، “لاعب وسط أتلتيكو مدريد توماس ليمار سيحل محل مارسيال الذى يواجه العديد من الصعوبات هذا الموسم بسبب ركبته اليمنى”.


ويأتى انسحاب مارسيال (23 عاماً) من التشكيلة بعد محادثات بين أطباء المنتخب الفرنسى ومانشستر يونايتد الذى شارك معه اللاعب فى الخسارة 1-2 أمام ولفرهامبتون واندرارز فى دور ربع النهائى لكأس الاتحاد الإنجليزي.


وكان مارسيال عاد لتشكيلة فرنسا لأول مرة منذ عام، بعدما سجل 11 هدفاً فى 30 مباراة بجميع المسابقات مع يونايتد هذا الموسم.


شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يتأهل لنهائي كأس ألمانيا بفوز صعب على بريمن.. فيديو

تأهل بايرن ميونخ إلى نهائى كأس المانيا، بعد الفوز على مضيفه فيردر بريمن بثلاثة …

مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول بثنائية فى اليونايتد

اقتنص مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه الثمين الذى حققه على …

Loading...