Home / الرياضة / أخبار ميسى اليوم عن استبعاد البرغوث رسميا من منتخب الارجنتين

أخبار ميسى اليوم عن استبعاد البرغوث رسميا من منتخب الارجنتين


استعد ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي برشلونة الإسباني من  قائمة منتخب التانجو المكونة من 29 لاعبا لخوض اللقاءين الوديين أمام كلا من منتخبى جواتيمالا وكولومبيا فى فترة التوقف الدولية خلال شهر سبتمبر المقبل.


 


ميسى خارج قائمة الارجنتين


 


وخلت القائمة من إسم النجم ليونيل ميسى لاعب برشلونة، بالإضافة إلى المعتزل دوليا خافيير ماسكيرانو، والنجمين سيرجيو أجويرو وجونزالو هيجواين.


وجاءت قائمة منتخب الارجنتين كما يلي، حراسة المرمى: سيرجيو روميرو- رولى – أرمانى، خط الدفاع: ميركادو – أكونيا – فونيس مورى – بيتزيلا – سالفيو – تاجليفيكو – كانيمان – فرانكو – دى بلاسيدو – بوستوس

ميسي خارج قائمة الارجنتين
ميسي خارج قائمة الارجنتين


خط الوسط: ميتزا – فارجاس – سيرفى – فاسكويز – لو سيلسو – أسكاكيبار – باريديس – باتاليا – بلاسيدوس – مارتينيز، خط الهجوم: بافون – كوريا – لوتارو مارتينيز – جيوفانى سيميونى – ديبالا – ايكاردى


وقرر أسطورة المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، ترك منتخب التانجو خلال الفترة المقبلة، حيث لن يلعب مع الأرجنتين المباريات الودية المقبلة.


وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية ونقلا عن وسائل إعلام أرجنتينية، فإن ميسي لن يلعب المباريات الودية المقبلة مع منتخب الأرجنتين، لكنه فى الوقت نفسه لم يترك المنتخب، بل سيعود فى الوقت الذى سيحدده فيما بعد.


وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي كان عازمًا على الاعتزال الدولى بعد الإخفاق فى كأس العالم الماضى بروسيا، ولكن علاقته الجيدة مع تشيكوي تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، جعلته يتراجع عن القرار.


ذكرت أن ميسي تحدث خلال الساعات الماضية مع ليونيل سكالوني المدير الفني المؤقت للأرجنتين، وقد تم الاتفاق على عدم دعوى أسطورة التانجو للمباريات المقبلة ضد جواتيمالا وكولومبيا التى تقام فى الولايات المتحدة، حيث عانى ميسي خلال الفترة الماضية من الضغوط الكبيرة التى تمارسها وسائل الإعلام الأرجنتينية وكذلك المشجعين حول أداء التانجو السيئ، لذلك قرر أن يحصل على استراحة مؤقتة.




 


الحكم على شقيق ميسي

 


حكم على ماتياس ميسي، الشقيق الأكبر لنجم كرة القدم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بالسجن لعامين ونصف العام مع وقف التنفيذ، بسبب حمله السلاح بطريقة غير قانونية.وأفاد المدعى العام الأرجنتينى لوكاس ألتارى فى مؤتمر صحفى، “لم نستطع تحديد ما إذا كان حمل السلاح لغايات غير مشروعة، تم الحكم عليه بعقوبة السجن لعامين ونصف العام مع وقف التنفيذ، وتعهد بعدم القيام بأى مخالفة خلال أربعة أعوام”.

ميسي
ميسي


وتم توقيف ماتياس فى 30 نوفمبر 2017 بعد إنقاذه من مركب كان يواجه الغرق فى النهر، وكان بحوزته مسدس لم يستطع تبيان أسباب حمله.


وانعقدت الجلسة الخميس فى محكمة “روزاريو”، مسقط رأس ميسي، على بعد نحو 300 كلم إلى الشمال من “بوينوس أيرس”.


وبات يتعين على شقيق ليونيل أن يبلغ القضاء فى حال تغيير مكان سكنه، والامتناع عن تعاطى المخدرات والإفراط فى شرب المشروبات الكحولية، كما سيخضع لرقابة قضائية منتظمة.


 


وفى سبتمبر 2015، تمت مصادرة مسدس آخر من ماتياس ميسى بعد توقيفه وهو يقود سيارته، وتم الحكم عليه حينذاك بالقيام بأعمال ذات نفع عام.


Check Also

فيديو.. جون تيرى يستعد للعودة إلى الملاعب بمباراة ملاكمة مع المدام

يحاول جون تيرى، قائد فريق تشيلسي الإنجليزي السابق، الحفاظ على لياقته البدنية، فى ظل …

التعادل الأول.. بايرن ميونخ يفقد العلامة الكاملة أمام أوجسبورج بالبوندزليجا

سقط فريق بايرن ميونخ الألماني فى فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه أوجسبورج على ملعبه …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

Loading...