الصفحة الرئيسية / الرياضة / أخبار ميسي اليوم حول حديث سامباولي عن علاقة نجم برشلونة بمشجع التانجو

أخبار ميسي اليوم حول حديث سامباولي عن علاقة نجم برشلونة بمشجع التانجو


تحدث خورخى سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين السابق عن الصعوبة التى يواجهها مشجع التانجو فى الإستمتاع بلونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى على الصعيد الدولى.


سامباولي يتحدث عن شعور المشجع الأرجنتينى تجاه ميسي

 

سامباولي مدرب الأرجنتين يتحدث عن ميسي
سامباولي مدرب الأرجنتين يتحدث عن ميسي


 


قال مدرب الأرجنتين فى تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، أن المشجع الأرجنتينى يواجه صعوبة كبيرة فى الإستمتاع بليونيل ميسي مثلما يشعر مشجع برشلونة مع “البرغوث”.


أشار سامباولي، قائلاً :”يواجه المشجع الأرجنتيني صعوبة في الإستمتاع بميسي مثلما يفعل مشجع البارسا، إنه شيء يعاني منه الفتى كثيرا، لا يمكنه أن يظهر للعالم كل شيء بقميص الأرجنتين، هذا له علاقة بنا، مع هذا المجتمع الارجنتيني الذي يتمتع بالتدمير أكثر من النجاح”.


تابع مدرب التانجو قائلاً، :” “إضطررت لقيادة أفضل لاعب في العالم، وأنا لا أعرف ما إذا كان هذا التاريخ، لأن ميسي لديه أكثر من 600 هدف في أوروبا، كسر كل السجلات، لكنه وصل إلى بلده الارجنتين وتم انتقاده تلقائياً”.


دوري أبطال أوروبا يثأر لـ ميسي من الكرة الذهبية

 

ميسي
ميسي


 


طالت لعنة استبعاد ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، من سباق الحصول على جائزة “الكرة الذهبية” التى تمنح من جانب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية جميع المرشحين لحصد الجائزة فى الموسم الماضى.


فى ديسمبر الماضى، حصل ليونيل ميسي على المركز الخامس فى سباق المرشحين على حصد جائزة “الكرة الذهبية” لعام 2018، خلف لوكا مودريتش الفائز بالجائزة، وكريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان وكيليان مبابى، ليحتل ميسي أسوأ مركز له منذ 12 عاما.


لكن كرة القدم كان لها رأى خاص، بعدما نجح ميسي فى قيادة برشلونة للصعود إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دوري ابطال اوروبا، ليكون اللاعب الوحيد الذى يتواجد فى المربع الذهبى من المسابقة القارية، من ضمن قائمة الخمسة الأوائل.


وودع لوكا مودريتش مسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم مع ريال مدريد الإسبانى من دور الـ 16 أمام أياكس أمستردام الهولندى، بينما خرج كيليان مبابى مع باريس سان جيرمان من مسابقة دوري ابطال اوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي من الدور ذاته، كما ودع أنطوان جريزمان المسابقة من نفس الدور مع أتلتيكو مدريد الإسبانى أمام يوفنتوس الإيطالى.


أما كريستيانو رونالدو فتبخرت أحلامه فى الحصول على لقب دوري ابطال اوروبا مع يوفنتوس الإيطالى الذى ودع المسابقة من الدور ربع النهائى أمام أياكس أمستردام الهولندى.


 


 


شاهد أيضاً

"إكسبريس" الإنجليزية: المجد ينتظر محمد صلاح فى نهائي دوري ابطال اوروبا

حظي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول ، بإشادة واسعة من جانب صحيفة “إكسبريس” …

إيسكو يرفض يوفنتوس.. ويرحب بشروط زيدان فى ريال مدريد

حسم فرانشيسكو إيسكو لاعب ريال مدريد الإسبانى قراره النهائى بخصوص مستقبله مع الفريق الملكى …

Loading...