الصفحة الرئيسية / الرياضة / أنفيلد حصن ليفربول المنيع يهدد طموحات أرسنال.. فيديو

أنفيلد حصن ليفربول المنيع يهدد طموحات أرسنال.. فيديو


يسعى نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر لتحقيق رقم جديد على ملعب “أنفيلد” عندما يواجه أرسنال في السادسة والنصف مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.


ويتطلع ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب “أنفيلد”، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للمباراة الـ 42 على التوالي.


ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 41 مباراة خاضها على ملعب “أنفيلد” فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، حيث كانت هزيمته الأخيرة أمام كريستال بالاس في أبريل 2017.


وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز فى 31 مباراة وتعادل فى 10 لقاءات فقط، ساعياً للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ 42 على التوالى بملعب “أنفيلد”.


يذكر أن تشيلسي خاض أطول سلسلة فى تاريخ البطولة بالحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعب “ستامفورد بريدج” على مدار 86 مباراة متتالية.


ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على أرسنال صاحب الوصافة، وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي وساوثهامبتون، فيما تفوق أرسنال على نيوكاسل يونايتد وبيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضاً

اتحاد الجزائر يقترب من مجموعات دورى أبطال أفريقيا برباعية فى جورماهيا.. فيديو

حقق فريق اتحاد الجزائر، فوزا كبيرا على ضيفه فريق جورماهيا الكينى، بنتيجة 4 – …

مارسيليا يقهر موناكو فى مباراة ماراثونية بالدوري الفرنسي.. فيديو

اقتنص فريق مارسيليا، فوزًا مثيرًا من مضيفه فريق موناكو، بنتيجة 4 – 3، فى …

Loading...