الصفحة الرئيسية / الرياضة / التشكيل المتوقع لمباراة السنغال ضد الجزائر في امم افريقيا 2019

التشكيل المتوقع لمباراة السنغال ضد الجزائر في امم افريقيا 2019


يحتضن ملعب “الدفاع الجوي” في السابعة مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي السنغال والجزائر ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.


ويتقاسم منتخبا السنغال والجزائر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما تفوق كلاً منهما على تنزانيا وكينيا بهدفين دون مقابل.


ومن المنتظر أن يدخل منتخب السنغال مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، إدوارد ميندي في حراسة المرمى – يوسف سابالي – كاليدو كوليبالي – شيخو كوياتيه – موسي واجو- بابا أليون نديياي – ساديو ماني – إدريسا جاي – كريبان دياتا – كيتا دياو.


في حين ينتظر أن يدخل منتخب الجزائر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، رايس مبولحي في حراسة المرمى – عيسي ماندي – رفيق حليش – رامي بن سبعيني- محمد فارس- سفيان فيجولي – عدلان قديورة – مهدي عبيد – يوسف بلايلي – بغداد بونجاح – رياض محرز.


وعينت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، الزامبي جاني سيكازوي، لإدارة مباراة الجزائر والسنغال، واختارت لجنة الحكام السوداني وليد أحمد علي، والإريتري تاسفاجواجيس بيري، لمساعدة سيكازوي، فيما عين ألبرت كامي من سيشل حكمًا رابعًا.


جدير بالذكر أن “الكاف” سبق وأن قرر إيقاف سيكازوي، على خلفية الأخطاء التي ارتكبها في مباراة الترجي التونسي مع أول أغسطس الأنجولي في الدور قبل النهائي لنسخة 2018 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يرفع عنه العقوبة مؤخرًا.

شاهد أيضاً

إعلان جدول مباريات الدورى السعودى للموسم الجديد اليوم

تترقب جماهير الكرة السعودية الإعلان عن جدول مباريات النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودي. …

الجزائر تشارك المغرب وغانا فى رقم مميز بأمم أفريقيا 2019

نجح منتخب الجزائر فى حصد لقب بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد غياب 29 عاما، …

Loading...