الصفحة الرئيسية / الرياضة / "الجناح الطائر".. صحافة أستون فيلا تعدد مزايا تريزيجيه

"الجناح الطائر".. صحافة أستون فيلا تعدد مزايا تريزيجيه


حظى محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر بإشادة صحيفة “claretvillans” المنتمية لنادي أستون فيلا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني.


وذكرن الصحيفة أن محمود تريزيجيه يمتلك قدرات فنية فائقة حيث يجيد التحكم بالكرة في المساحات الضيقة واللعب بكلتا القدمين بجانب السرعة العالية ليشكل جناحاً طائراً في الفريق، واللعب على مستوى الجناحين، الأمر الذي يؤكد بأن اللاعب المصري سيشكل إضافة قوية للفريق.


وأضافت الصحيفة أن محمود تريزيجيه تم إختياره في التشكيلة المثالية لبطولة كأس الامم الافريقية من جانب موقع “هوسكورد” بعد تألقه في مركز الجناح الأيسر، لكن مسألة إستمراره في المركز ذاته أو الانتقال لمركز الجناح الأيمن تبقى في يد ديان سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا في ظل وجود أنور الغازي.


وكشفت صحيفة “صن” الإنجليزية، فى وقت سابق، أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى سيطير إلى إنجلترا خلال أيام من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية وإكمال انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت الصحيفة أن أستون فيلا حصل على خدمات محمود تريزيجيه بعدما دفع 9 ملايين جنيه إسترلينى لإدارة نادي قاسم باشا التركي.


وكان “اليوم السابع” انفرد أمس الأول بخبر انتقال محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا قادماً من قاسم باشا التركى.


وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الموسم المنقضى وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا، من جانب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى.

شاهد أيضاً

موعد مباراة أستون فيلا ضد وست هام فى الدورى الإنجليزى

يلتقي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي مع وست …

سولشاير يحذر راشفورد ولينجارد من الاهتمام بالأزياء على مانشستر يونايتد

وجه النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، تحذيراً لثنائى الفريق جيسى لينجارد …

Loading...