الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / بعد إطلاق Falcon Heavy.. أيلون ماسك يوجه رسالة لموظفى تسلا

بعد إطلاق Falcon Heavy.. أيلون ماسك يوجه رسالة لموظفى تسلا


أرسل ايلون ماسك الرئيس التنفيذى لشركة تسلا، بريد إلكترونى لموظفيه يحثهم خلاله على تحقيق الأهداف الربع سنوية بعد تراكم العديد من المنتجات والتسليمات قبل نهاية الربع الثانى من العام.


وحسب موقع Gadgets الهندى، هناك العديد من التوقعات بخصوص تسليم السيارات خلال هذا الربع من العام، إذ قال فى بريده الإلكترونى: “الواقع أننا في طريقنا لتسجيل رقم قياسي جديد قريبا جدا”


وأضاف ماسك: ” لدينا طلبات شراء للسيارات كافية لتسجيل رقم قياسي، لكن السيارات مازالت لا تصل إلى مواقعها الصحيحة حتى الآن، لذا يحب الاهتمام  باللوجستيات والتسليمات النهائية اللذان يعدان من الأمور الهامة لتحقيق هذا الهدف”.


وأوضح ماسك خلال بريد الالكترونى فى وقت سابق من شهر مايو، أنه من أجل تحطيم الرقم القياسى المسجل يجب إنتاج  1000موديل من السيارة 3S ، إلا أن الإنتاج بلغ نحو 900 سيارة فقط فى الأسبوع الثالث من مايو.


وأعلن ماسك خلال الربع الأخير نيته عن فحص النفقات الخاصة بتسلا مع المدير المالى للشركة، بعد تكبدها لخسائر وصلت إلى 702 مليون دولار.


ويذكر أن ماسك أرسل بريده الالكترونى بعد الانتهاء من أصعب مهمة واجهها وهى إطلاق الصاروخ Falcon Heavy من فلوريدا حاملاً على متنه 24 قمر صناعى.


 

شاهد أيضاً

لأول مرة ظهور سمكة قرش المطرقة فى بريطانيا.. اعرف التفسير العلمى

اكتشف العلماء وجود سمكة قرش المطرقة فى المياه البريطانية لأول مرة على الإطلاق،  فى …

أهمها هشاشة العظام.. اعرف خطورة الاستخدام المفرط لحقن الكورتيزون

حذرت المعاهد الصحية الوطنية الأمريكية (NIH) من زيادة الوزن واحتباس السوائل كآثار جانبية أقل خطورة لحقن …

Loading...