الصفحة الرئيسية / الرياضة / ترتيب هدافى الدورى الانجليزي.. ساديو مانى يعادل محمد صلاح

ترتيب هدافى الدورى الانجليزي.. ساديو مانى يعادل محمد صلاح

اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس


نجح السنغالى ساديو مانى فى تسجيل هدف ليفربول الأول فى شباك فولهام بالمباراة التى تجمعهما حالياً، بملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.


ورفع ساديو ماني رصيده من الاهداف إلى 17 في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليعادل النجم المصري محمد صلاح في المركز الثاني بقائمة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.


كما نجح ساديو ماني في معادلة محمد صلاح في إجمالي عدد الأهداف التي سجلها الثنائي في كل المسابقات هذا الموسم، حيث أحرز محمد صلاح وساديو ماني 20 هدفًا حتى الآن، من بينها 17 في الدوري الإنجليزي.


التشكيلة الاساسية لفريق ليفربول فى مباراة اليوم جاءت كالتالى، أليسون فى حراسة المرمى، أرنولد، فان ديك، ماتيب، روبرتسون، فاينالدوم، فابينيو، لالانا، صلاح، مانى، فيرمينو.


فى حين جاءت التشكيلة الاساسية لفريق فولهام كالتالى، ريكو فى حراسة المرمى، ريم، براين، شامبرز، فوسو منساه، كاينرى، ميشيل سيرى، زامبو، بابل، أيات، ميتروفيتش.


وتبدو الفرصة سانحة أمام ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم وانتزاع الصدارة من مانشستر سيتى الذى تأجلت مباراته أمام مانشستر يونايتد، نظراً لمواجهة سوانزى سيتى فى ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.


وعلى الرغم أن فولهام يبتعد بفارق 13 نقطة عن المنطقة الآمنة بجدول الدورى إلا أنه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز من أجل التمسك بآماله فى البقاء بالدرجة الممتازة.


شاهد أيضاً

برشلونة يستعيد آرثر ميلو ضد فالنسيا فى نهائى كأس ملك إسبانيا

شارك البرازيلى آرثر ميلو، نجم وسط فريق برشلونة الإسبانى، فى التدريبات الجماعية للبلوجرانا استعداداً …

روما يعرض منصباً جديداً على توتى

يعرض مسئولو نادي روما الإيطالى على أسطورة الذئاب فرانشيسكو توتي تولى منصب المدير الرياضى …

Loading...