الصفحة الرئيسية / الرياضة / تقارير : 200 ألف يورو لكل لاعب في الجزائر حال التتويج بكأس أفريقيا

تقارير : 200 ألف يورو لكل لاعب في الجزائر حال التتويج بكأس أفريقيا


أكدت تقارير صحفية جزائرية ، أن اتحاد الكرة الجزائري رصد مكافأة مالية كبيرة للاعبي محاربي الصحراء، حال التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حالياً.


يستعد المنتخب الجزائرى لحصد اللقب القارى بعدما ضرب موعدا مع نظيره السنغالى فى نهائى كأس أمم أفريقيا 2019.


وكشفت التقارير، أن رئيس اتحاد الكرة الجزائري وعد جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب بحصول كل لاعب على 200 ألف يورو، إذا فازت الجزائر باللقب الأفريقي .


وسيطرت حالة من الجدية على تدريبات المنتخب الجزائري أمس ، فى ملعب “بترو سبورت”بالتجمع الخامس، استعداداً لمباراته مع السنغال فى نهائى كأس الأمم الأفريقية 2019، والتى من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.


وقاد النجم الجزائرى رياض محرز منتخب بلاده للتأهل إلى نهائى كأس أمم إفريقيا 2019 ، بالفوز 2-1 على نيجيريا، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة، فى نصف نهائى بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة حاليا فى مصر.


ويلتقى منتخبا الجزائر والسنغال فى المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا 2019، فى التاسعة من مساء، يوم الجمعة المقبل على ملعب “القاهرة”.


ويخوض منتخب الجزائر النهائى الأفريقى الثالث فى تاريخه، ويبحث عن الظفر بأمم افريقيا للمرة الثانية فى تاريخه بعدما توج به فى نسخة 1990.


 


 

شاهد أيضاً

كلوب: كوتينيو أفضل من ارتدى القميص رقم 10 منذ ديل بييرو

تحدث الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، عن انضمام النجم البرازيلى فيليب …

تعرف على أبطال الدورى السعودى للمحترفين قبل انطلاق الموسم الجديد

تنطلق مساء اليوم الخميس، النسخة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين، بلقاء فريق النصر حامل …

Loading...