الصفحة الرئيسية / الرياضة / ريال مدريد فى مهمة صعبة أمام خيتافى بالدوري الأسباني اليوم

ريال مدريد فى مهمة صعبة أمام خيتافى بالدوري الأسباني اليوم


يحل فريق ريال مدريد فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الخميس، ضيفاً على خيتافى ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدورى الأسبانى على ملعب “ألفونسو بيريز”.


ويدخل الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مباراة خيتافى اليوم، بهدف إقتناص الثلاث نقاط وإستمرار مطاردة أتلتيكو مدريد على وصافة مسابقة الدورى الأسبانى هذا الموسم.


ويحتل فريق ريال مدريد الأسبانى المركز الثالث بجدول مسابقة الليجا برصيد 64 نقطة فيما يأتى أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 71 نقطة، فيما يأتى خيتافى بالمركز الرابع ورصيده 54 نقطة. 


مباراة خيتافى ضد الريال 




 


كما يواصل الفرنسى زيدان إتباع سياسة التدوير داخل تشكيل ريال مدريد ضد خيتافى من أجل الإستقرار على اللاعبين المستمرين مع الملكى والراحلين الموسم المقبل.


من جانبه، تحدث زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة خيتافى ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدور الاسبانى “الليجا “على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز قائلا” كل تركيزنا الموسم المقبل على الدورى بشكل أكبر عن دوري أبطال أوروبا.”


كان زيدان قد فاز بالدورى مع الملكى موسم 2017/2018 قبل ان يعود برشلونة ويستحوذ على اللقب، حيث فاز برشلونة بالدورى اربع مرات فى آخر خمسة مواسم.


وتابع زيدان قائلا: “لقد فزنا بـ 33 لقب طوال تاريخ ريال مدريد في الدورى كم مرة فاز به برشلونة؟ لقد أدوا أداءً جيدًا مؤخرًا وعلينا تهنئتهم والاعتراف بذلك، ولكن اذا كنا نتحدث عن الألقاب فلدينا العديد من الارقام الكبيرة فى الدورى، وانا لا اقول هذا للدفاع عن نفسى ” .


وأكمل حديثه قائلا: “علينا تغيير اللعب لأفضل طريقة ممكنة ، وسيكون هدفنا الاساسى هو الفوز ببطولة الدورى ” .


وعند الحديث عن مواجهة خيتافى قال: “ما يفعله الفريق هذا الموسم أمر استثنائى انها نتيجة لعملهم وسنحاول العودة من ملعبهم بالنقاط الثلاث.”


وتحدث زيدان عن لاعبيه مؤكدًا أن فينيسوس جونيور عاد إلى التدريبات الجماعية لكنه لن يشارك مع الفريق بينما سيكون تيبو كورتوا متاحًا للمشاركة في اللقاء.


وعن قائمة ريال مدريد في الموسم الجديد أكد زيدان أنه في حالة التعاقد مع لاعبين جدد فسيكون هناك راحلين بالتأكيد لكنه لم يكشف عن ملامح صفقات الموسم المقبل أو الراحلين، بعدما سبق وأعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن ميزانية النادي في سوق الانتقالات المقبلة ستصل إلى 500 مليون يورو لإعادة بناء الملكي.


وبالحديث عن كريم بنزيما، قال زيدان :”إنه احد النقاط الايجابية للفريق هذا الموسم، و يمكنه  اللعب كمهاجم وحيد أو مع شخص آخر لقد كان بالتأكيد أفضل موسم له”.  


كان بنزيما قد سجل كل أهداف الريال الثمانية الأخيرة فى كل المسابقات ،ورفع رصيدة الى 21 هدفا فى المركز الثانى فى قائمة هدافي الدوري الإسباني خلف ليونيل ميسى.


شاهد أيضاً

جوارديولا: هيمنة مانشستر سيتي المحلية لا قيمة لها بدون دوري الأبطال

قال المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، إن هيمنة السيتيزنز على الألقاب …

محمد صلاح يزين قائمة ليفربول فى معسكر إسبانيا

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم …

Loading...