الصفحة الرئيسية / الرياضة / زيدان يعلن استمرار نافاس ويتجاهل نيمار قبل مباراة الريال ضد بلد الوليد

زيدان يعلن استمرار نافاس ويتجاهل نيمار قبل مباراة الريال ضد بلد الوليد


أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، أن اللاعبين سعداء للغاية بالقدرة على العودة لملعب “سنتياجو برنابيو”، مشيراً إلى أن اللاعبين لديه هنا هم اللاعبون الذين سيعتمد عليهم حتى 2 سبتمبر المقبل، وبعد ذلك من الممكن أن يحدث كل شىء، يمكن للبعض أن يأتى ويذهب البعض الآخر“.


وتحدث زيدان فى عدة أمور خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الغد ضد بلد الوليد فى الجولة الثانية للدورى الإسبانى على ملعب “سانتياجو برنابيو”، قائلا، “لا أرى الفريق بدون كيلور نافاس، إنه لاعب مهم، ولا أفكر فى هذا الاحتمال، كيلور هنا وهو يريد أن يلعب وأن يثبت أنه جيد مثل الآخرين ويعمل فى هذا الاتجاه، لقد كان دائمًا محترفًا للغاية، سأعتمد عليه، لا أفكر فى خروجه، إنه لاعب مهم ولم يخبرنى أنه يريد المغادرة، لا أفكر فى الاستغناء عنه لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لا أفكر فى حارس مرمى آخر“.


وتحدث زيدان عن نية ناديه التعاقد مع البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان، “أعتقد أن لدينا مباراة غدًا، كل ما أُريده أن يأتى يوم 2 سبتمبر بسُرعة، الحقيقة هى أن ما يقلقنى هو مباراة الغد، ولا شىء أكثر، إن هذا ما يهمنى فقط، لستُ مهتماً بحكاية نيمار“.


وتطرق زيدان للحديث عن مشاركة لاعبيه المعارين ضد ريال مدريد قائلا، “لقد تغيرت القواعد، علينا أن نقبل القواعد الجديدة (بند الخوف) وهذا كل شىء”، مشدداً على أن بلد الوليد فريق شجاع يريد أن يفعل الأشياء بشكل جيد ومن المؤكد أنه سيأتى إلى هنا لمحاولة الحاق الضرر بنا، علينا أن نفعل ما فعلناه فى سيلتا فيجو ونذهب إلى أكثر من ذلك“.


يرى أن لوكا مودريتش لم يكن لديه أى نية فى الإيذاء، أنا مقتنع بذلك تماماً، إنه لاعب مثالى ولكن فى بعض الأحيان يمكن أن يحدث ذلك“.


وأضاف، “اللاعبون الموجودون هنا يريدون الاستمرار معنا. لديهم عقد وإمكانية اللعب. إنهم يريدون أن يكونوا مهمين في هذا الفريق، سيكونون جميع اللاعبين هنا مهمين و سأقوم باستخدامهم بشكل مناسب، مؤكدا أن جاريث بيل سيبقى. اللاعب يريد البقاء ، وهذا هو أهم شىء، كانت هناك أشياء حوله، لكن الشيء المهم هو أنه يريد البقاء، إنه لاعب مهم، لقد أظهر ذلك والآن عليه أن يثبت ذلك مرة أخرى”.


وعن مشاركة خاميس رودريجيز أساسياً، قال “سنرى ذلك غداً، هناك 11 لاعبا سيلعبون بالتشكيلة الأساسية وسأقوم باستبدال 3 آخرين، وفيما يخص كوبو نريد الأفضل له، أتيحت له فرصة اللعب لينمو وسيحصل على ذلك في مايوركا”.


وتبع زيدان، “نريد أن تكون جماهيرنا سعيدة فى كل مباراة، إنهم يعرفون ما عاشوه هنا، أنت تتحدث معى عن السلبيات، ولكن هنا كانت هناك العديد من الأشياء الجميلة ونريد أن يستمتع الناس بفريقهم”.

شاهد أيضاً

روما يسحق ساسولو برباعية ويحقق فوزه الأول بالدورى الإيطالى.. فيديو

حقق فريق روما، فوزه الأول هذا الموسم فى الدوري الإيطالى، على حساب ضيفه فريق …

حصاد أخبار الكرة العالمية اليوم الأحد 15 – 9 – 2019

شهدت أخبار الكرة العالمية اليوم الأحد 15 – 9 – 2019 عددًا من الأحداث المهمة، …

Loading...