الصفحة الرئيسية / الرياضة / كينيا ضد تنزانيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على حلم التأهل

كينيا ضد تنزانيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على حلم التأهل


يلتقي في العاشرة مساء اليوم، منتخبا كينيا وتنزانيا بملعب “الدفاع الجوي”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي الجزائر والسنغال، وذلك في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.


وخسر منتخبا كينيا وتنزانيا بهدفين دون مقابل أمام الجزائر والسنغال على الترتيب ضمن منافسات الجولة الأولى.


ويسعى منتخب كينيا لتحقيق الفوز الثاني في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الامم الافريقية، لإنعاش آماله في التأهل للدور الثاني للمرة الاولى في تاريخه، في الوقت الذي يسجل فيه ظهوره السادس فى المونديال الأفريقى، فيما لم يحقق نتائج تذكر على مدار مشاركاته الخمس الماضية بعدما اكتفى بالخروج من الدور الأول.


في حين يسجل منتخب تنزانيا الظهور الثانى فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، حيث سبق وسجل مشاركته الأولى قبل 39 عاماً أى فى نسخة 1980.


ولم يسجل منتخب تنزانيا فى مشاركته الأولى بنيجيريا 1980 أى نتائج ملفتة، حيث غادر المنافسة من الدور الأول، بعدما تلقى الهزيمة فى مباراتين وتعادل فى مباراة واحدة أمام كوت ديفوار ليغيب 39 عاماً عن المشاركة فى الكان، قبل أن ينجح النجم النيجيرى المعتزل ولاعب الزمالك السابق إيمانويل أمونيكي فى إعادة المنتخب الملقب بـ”نجوم تايفا” إلى واجهة الأحداث مجدداً.

شاهد أيضاً

إعلان جدول مباريات الدورى السعودى للموسم الجديد اليوم

تترقب جماهير الكرة السعودية الإعلان عن جدول مباريات النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودي. …

الجزائر تشارك المغرب وغانا فى رقم مميز بأمم أفريقيا 2019

نجح منتخب الجزائر فى حصد لقب بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد غياب 29 عاما، …

Loading...