الصفحة الرئيسية / الرياضة / محمد الننى يترقب الظهور الثانى مع أرسنال أمام برينتفورد اليوم فى كأس الرابطة

محمد الننى يترقب الظهور الثانى مع أرسنال أمام برينتفورد اليوم فى كأس الرابطة


يحلم اللاعب المصري محمد الننى بتسجيل ظهوره الثاني مع نادي أرسنال هذا الموسم، عندما يستضيف برينتفورد في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب “الإمارات” معقل أرسنال، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية.


ويأمل محمد الننى فى المشاركة بمباراة اليوم، وسط توقعات أن يقوم أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، بإجراء تغييرات واسعة على التشكيلة الأساسية للفريق اللندنى مثلما حدث الخميس الماضي أمام فورسكلا بولتافا الأوكرانى، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، وشهدت مشاركة محمد النني للمرة الأولى هذا الموسم، تطبيقاً لسياسة المداورة ومنح الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة فى المباريات.


ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق 4 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” على وست هام يونايتد وكارديف سيتي ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون، كما تغلب على فورسكلا بولتافا الأوكرانى بنتيجة 4 – 2، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.



 


وصعد برينتفورد الذى ينافس في دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب” للدور الثالث في بطولة كأس الرابطة بعد فوزه على ساوثيند في الدور الأول بنتيجة 4 – 2، وتشيلتينهام في الدور الثاني بنتيجة 1 – 0.


ويحتل برينتفورد المركز السابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 15 نقطة، ساعيا لتحقيق المفاجأة والإطاحة بنادى أرسنال من منافسات البطولة.


شاهد أيضاً

مورينيو يغادر فندق الإقامة ويدفع 500 ألف إسترلينى فاتورة جناحه.. صور

غادر جوزيه مورينيو مقر إقامته بأحد فاندق مدينة مانشستر عقب إقالته اليوم من تدريب …

التعادل 1/1 بين الترجى وجوادالاخارا فى شوط الأول.. فيديو

تعادل فريق الترجى التونسى ضد جوادالاخارا المكسيكى بهدف لكل منهما فى الشوط الأول، من …

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

Loading...