الصفحة الرئيسية / الرياضة / مدغشقر تواجه بوروندي فى لقاء "الوافدين الجدد" لكأس أمم أفريقيا

مدغشقر تواجه بوروندي فى لقاء "الوافدين الجدد" لكأس أمم أفريقيا


يبحث منتخبا مدغشقر وبوروندي عن تحقيق الفوز الأول في تاريخ مشاركتهما ببطولة كأس الامم الافريقية عندما يلتقيان في الرابعة والنصف عصر اليوم بإستاد الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي نيجيريا وغينيا.


واستهل منتخب مدغشقر، مسيرته في بطولة كأس الامم الافريقية بتعادل ثمين للغاية مع غينيا بهدفين لكل منهما، فيما استهل منتخب بوروندي مسيرته في هذه النسخة بالهزيمة بهدف نظيف أمام نيجيريا، علماً بأن منتخبا مدغشقر وبوروندي يشاركان في النهائيات للمرة الأولى في التاريخ.


ويسعى منتخبا مدغشقر وبوروندي لحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على آمالهما في التأهل لدور الـ 16، لاسيما وأن نظام الصعود للدور الثاني في بطولة كأس الامم الافريقية ينص على صعود المنتخبات أصحاب المركزين الاول والثاني من كل مجموعة بالاضافة إلى أفضل 4 منتخبات تمكنت من إحتلال المركز الثالث.


من جانبه أكد الفرنسي نيكولا ديبوى المدير الفني لمنتخب مدغشقر على صعوبة المباراة، قائلاً، “بوروندي منافس قوى مثلنا الخطر يأتي إذا أعطينا تلك المباراة أقل من حقها نحن نحترم المنافس وأرفض التقليل من قوة المنافس الذى يمتلك مهارات دفاعية هجومية قوية جدًا”.


وأضاف، “نحن هنا في كأس الأمم الإفريقية وهو في حد ذاته مكسب لنا، وتم بفضل اللاعبين ، ويجب أن نركز في مواجهة بوروندى، مشيرًا إلي أن لاعبي مدغشقر في أفضل حالة فنيًا وبدنيًا ونحن جاهزون”.


في حين أبدى أوليفيه نيكوجيكو المدير الفني لمنتخب بوروندي ثقته في قدرة لاعبيه على تجاوز أحزان الهزيمة في المباراة الاولى أمام نيجيريا قائلاً، “خسرنا مباراتنا الأولي أمام نيجيريا لدينا الأمال في حال الفوز في آخر مباراتين سنتأهل ويجب أن نكون متفائلين سنفعل ما بوسعنا، تحدثت مع اللاعبين في المحاضرة وطالبتهم بالفوز هذا عملهم مضيفًا، “الإرادة والعمل مفتاح الفوز علي مدغشقر في مباراة الجولة الثانية”.

شاهد أيضاً

إعلان جدول مباريات الدورى السعودى للموسم الجديد اليوم

تترقب جماهير الكرة السعودية الإعلان عن جدول مباريات النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودي. …

الجزائر تشارك المغرب وغانا فى رقم مميز بأمم أفريقيا 2019

نجح منتخب الجزائر فى حصد لقب بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد غياب 29 عاما، …

Loading...