الصفحة الرئيسية / الرياضة / من هو فرجانى ساسى صفقة الزمالك الجديدة.. وكيف يفيد الأبيض؟

من هو فرجانى ساسى صفقة الزمالك الجديدة.. وكيف يفيد الأبيض؟


نجح نادى الزمالك فى الحصول على خدمات نجم منتخب تونس ونادى النصر السعودى، فرجانى ساسى، بحسب ما أعلن تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وهى الصفقة التى من المتوقع أن تفيد نادى الأبيض كثيرا خلال الفترة المقبلة.


 

من هو فرجانى ساسى ؟

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


فرجانى ساسى لاعب تونسى يبلغ من العمر 26 عاما يلعب حاليًا لصالح نادى النصر السعودى، وسبق له اللعب لصفوف الصفاقسى التونسى قبل خوض تجربة الاحتراف بصفوف ميتز الفرنسى، إلا أن هبوط الأخير أجبره على العودة لتونس من بوابة الترجى  قبل الانتقال للدورى السعودى.


 

مركز فرجانى ساسى

ساسي بقميص النصر
ساسي بقميص النصر


يلعب فرجانى ساسى فى مركز لاعب الوسط المدافع أو لاعب الوسط المتقدم، وغالبا سيكون دوره هو الأخير لاسيما بعد استمرار طارق حامد مع الفريق الأبيض، إذ يتميز اللاعب بالدور الهجومى .


ويحتاج الزمالك إلى لاعب بإمكانيات ساسى يكون قادرا على سرعة نقل الهجمة إلى الأمام، وهو فى الوقت نفسه يلعب دورا دفاعيا كبيرا من خلال افتكاك الكرة ومساعدة لاعب الوسط المدافع فى أداء الدور الدفاعى للفريق.


 


أرقامه مع الأندية التى لعب لها


 



فى الصفاقسى خاض فرجانى ساسى 83 مباراة وسجل 10 أهداف، وفى ميتز سجل هدفا وحيدا خلال 39 مباراة ، وسجل 7 للترجى خلال 39 مباراة ، بينما لم يسجل أهدافا مع النصر خلال 8 مباريات، أما البطولة الوحيدة التى حصدها هى لقب الدورى التونسى مع الصفاقسى عام 2013.


ونجح فرجانى ساسى فى تسجيل هدف منتخب تونس الأول فى كأس العالم المقام حاليا بروسيا أمام إنجلترا فى المباراة الأولى من خلال ركلة جزاء.


 


 


شاهد أيضاً

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحذير ماتيتش بعد السقوط ضد ولفرهامبتون

قوضت هزيمتان متتاليتان لفريق مانشستر يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم والدورى الممتاز …

مدرب باريس سان جيرمان: لسنا مطالبين بالاعتذار عقب الخروج الأوروبي

أكد توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، أن فريقه لا يجب أن يعتذر للجماهير …

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

Loading...