الصفحة الرئيسية / الرياضة / 10 جميلات تخصص مواعدة نجوم كرة قدم.. صور

10 جميلات تخصص مواعدة نجوم كرة قدم.. صور

اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس


 


يعتبر النصف الحلو فى حياة نجوم كرة القدم، من أهم الأشياء التى يراقبها الجماهير، لذا فان شريكة نجم الساحرة المستديرة عادة ما تحصل على جزء كبير من شهرته، لكونها ترافقه أينما ذهب سواء خلال المباريات أو الاحداث الهامة، ويهتم الجمهور بمعرفة تطورات علاقتها بنجمهم المفضل.


وعادة ما يربط جمهور كرة القدم بين أسم النجم وصديقته التى تستمد شهرتها من خلالهن وفى حالة انفصال أحد نجوم الساحرة المستديرة عن شريكته قد تغيب تلك الشريكة عن الأضواء نهائيا، إذا لم تتم متابعتها بصفتها شريكة النجم السابقة، ولكن هناك 10 نساء خرقن ذلك العرف وتخصصن فى مواعدة نجوم كرة القدم، وواعدن أكثر من لاعب بعد الانفصال.


10. ايدا يسبيسى:


كانت يسبيسى مشاركة في مسابقة ملكة جمال فنزويلا، وهي معروفة باسم الفتاة التي نقلت أوزيل من مدريد إلى آرسنال، حيث كان من المعتقد أن النجم الألمانى  يتنقل من إسبانيا إلى ميلان ليقابلها مما يؤثر على مستواه،  وكانت قبله تواعد ماتيو فيراري لمدة عامين.

ايدا يسبيسى
ايدا يسبيسى


9 – إليزابيث رييس:


ريس هي ملكة جمال اسبانيا السابقة، ارتبطت فى البداية بالنجم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، لمدة سنة ثم انفصلت، ثم ارتبطت بمدافع خيتافي أليكسيس روانو، وانتهى الأمر مع سيرجيو سانشيز لاعب اسبانيول.

الزابيث رييس
الزابيث رييس


 


8. أليس جودوين:

 


أليس هي عارضة أزياء، ترددت شائعات عن ارتباطها بالنجم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى في عام 2009، ثم قابلت لاعب أرسنال وستوك السابق جيرمين بينانت وتزوجا قبل عدة سنوات.

اليس جودين
اليس جودوين


 


7. إيموجين توماس:

 


إيموجين هى ملكة جمال ويلز السابقة، كان لديها علاقة مزعومة مع أسطورة مانشستر يونايتد ريان جيجز، وارتبطت بعد ذلك بجيرمين ديفو نجم المنتخب الانجليزى السابق لبضعة أشهر لكنها انفصلت قريباً.
ايموجين


ايموجين


 


6. جيما اتكينسون: 


جإيما كانت واحدة من أولى صديقات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عندما كان يلعب بصفوف مانشستر يونايتد لكن تلك العلاقة لم تستمر لفترة طويلة، ثم انتقلت لمهاجم إيفرتون ماركوس بينت، لكنهم انفصلوا لأن بينت لم يعجبه اهتمام وسائل الإعلام بعلاقتهم.

جيما اتكنسون
جيما اتكينسون


 


5. ميليسا ساتا:


ساتا، مقدمة برامج تلفزيونية ارتبطت فى البداية بالنجم الإيطالى فى التسعينيات كريستيان فييري لمدة خمس سنوات قبل أن تبدأ بمواعدة الغانى كيفين برينس بواتينج لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، ولديهما الآن ابن واحد.

ميليسا ساتا
ميليسا ساتا


4. أليسيا تيديشي:

 


أشيع أن اليسيا ارتبطت بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انفصاله عن إيرينا شايك، ويعتقد أن رونالدو دعاها إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وريال مدريد، كما شوهدوا أيضاً في موناكو بجراند بريكس، بعد انفصالها عن بليريم جمايلي لاعب جنوى الإيطالي.

أليسيا تيديشي
أليسيا تيديشي


 


3. رافايلا فيكو:


فيكو ارتبطت فى البداية بالنجم كريستيانو رونالدو وارتبطت بعد ذلك بالإيطالى ماريو بالوتيلي وانفصلا بعد خلافات عديدة، ثم أعلنت فيكو عن حملها بعد الانفصال، مدعيةً أنه طفل بالوتيللي ورفض الإيطالي قبوله حتى تثبت ذلك من خلال اختبار الحمض النووي.

فيكو
فيكو


 


2. أنارا أتانيز:

 


أنارا ارتبطت بعدد لا بأس به من لاعبي كرة القدم، فهى ارتبطت فى البداية بـ فريدريك ليونجبرج واتهمت بخيانته مع كيران ريتشاردسون لاعب مانشستر يونايتد السابق، ويشاع أيضا أنها ارتبطت بدارين بنت وجيرمين بينانت. وهي في الوقت الحالي تواعد سمير نصري لاعب أرسنال السابق.

أنارا أتانيز
أنارا أتانيز


1.اناليشيا شافيز:  

 


شافيز هى عارضة ازياء من أصل برتغالي وجبل الرأس الأخضر، ارتبطت بـ أكسيل فيتسل الذي يلعب حالياً في تيانجين كوانجين الصينى، وانفصلوا بعد 3 سنوات، ثم واعدت الفرنسى كريم بنزيما لاعب ريال مدريد.

تشافيز
تشافيز


 


 


شاهد أيضاً

كل أهداف السبت فى ملاعب العالم.. فيديو

شهد أمس السبت إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل …

بالستينو يحقق كأس تشيلى لأول مرة منذ 41 عاما

توج نادى بالستينو، بلقب كأس تشيلى لكرة القدم للمرة الثالثة فى تاريخه والأولى منذ …

Loading...